منتديات بحبك اكتر
اهلا بيك زائرنا الكريم فى بيتك منتديات بحبك اكتر


منتديات بحبك اكتر منتديات اجتماعية ترفيهية.افلام اجنبية رومانسية ورعب و واكشن وافلام عربية وهندية .اغانى ،، اخبار مصرية وعالمية ،، كليبات ،، العاب ،، اسلاميات ،، مناقشات وحوار
 
الرئيسيةhttp://up.msryaمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
نصر الله فلسطين .. حداد على ارواح شهداء غزة وشهداء حادث القطار المروع بالاطفال.. فى رحمه الله ورعايته

شاطر | 
 

 دبي تكافح الإيدز بسلمى حايك وشارون ستون وبطلة "الجنس والمدينة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة الجميلة
المراقب العام
المراقب العام


عدد الرسائل : 912
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: دبي تكافح الإيدز بسلمى حايك وشارون ستون وبطلة "الجنس والمدينة"   الأحد 26 أبريل 2009, 8:36 pm

دبي تكافح الإيدز بسلمى حايك وشارون ستون وبطلة "الجنس والمدينة"
تقيم مزادا يحضره المشاهير.. والمقعد بـ2000 دولار
دبي تكافح الإيدز بسلمى حايك وشارون ستون وبطلة "الجنس والمدينة"




مشاهير العالم
تدليل ورفاهية
ليلة مع شارون ستون



المزاد يشمل صورا نادرة لشارون ستون

تنظم إمارة دبي مزادا عالميا الجمعة 12 – 12- 2008 لمكافحة الايدز، يعرض سوارا وحزاما من الماس لسلمى حايك، وصور نادرة لمارلين مونرو وشارون ستون، ويتيح فرصة لتناول الغداء مع "سامانثا جونز" بطلة "الجنس والمدينة، أو درسا خاصا لمدة ساعة في مدينة نيويورك مع أسطورة التنس "مو*****ا سيليز".

المزاد يقام للعام الثاني على التوالي، ويشرف على تنظيمه ويحضره أشهر نجوم السينما العالمية منهم "بريتي زينتا" و"سلمى حايك"، و"جولدي هاون"، و"لورا ليني".

ومن المقرر أن يقام المزاد في منتجع "أتلانتس" الفاخر القائم بجزيرة صناعية بالخليج العربي، وللجلوس على مقعد في المزاد لا بد من سداد ألفي دولار على الأقل، وسيعود ريع الأمسية لمؤسسة "أمفار" العالمية المعنية بأبحاث الإيدز والوقاية منه والتوعية بمخاطره.


مشاهير العالم
وأعلن مهرجان دبي السينمائي الدولي الأربعاء 10 - 12-2008، أنه سينظم للعام الثاني على التوالي أمسية "سينما ضد الإيدز"، التي تتضمن مزادا على مقتنيات فاخرة وفريدة بعضها يعود لأشهر نجوم السينما.

وتوقعت المديرة التنفيذية لمهرجان دبي السينمائي الدولي "شيفاني بانديا" أن تكون الأمسية رائعة، بحضور عدد من مشاهير العالم "لتسليط الضوء على مرض الإيدز، وإحداث التغيير المطلوب".

وتضمنت قائمة المعروضات التي اطلعت عليها "العربية.نت" سوارا للفنانة "سلمى حايك"، وحزاما من جلد التمساح الأسود المزيّن بالذهب الأبيض والمرصّع بالماس، ونسخة من سوار الحب "لكارتيير" تم تصميمها خصيصاً لهذا الحدث، إضافة إلى معطف من فرو الثعلب للمصمم الشهير "دريز فان نوتن".

ويضم المزاد فستاناً فريداً مزيناً بنقوش يدوية مقدّم حصريّا من دار "بالنسياجا" للأزياء في باريس، استغرق إنجازه شهرين كاملين، وهو قطعة وحيدة لا ثاني لها في العالم.

ومن القطع الأخرى المعروضة النموذج الأولي لدراجة "سوزوكي دي آر زد 400 إس إم" النارية المستقبلية التي استخدمت في فيلم "تيرمينايتر سالفايشن: ذا فيوتشر بيجينز"، من بطولة "كريستيان بايل".


تدليل ورفاهية
وتقدّم الأمسية أيضاً فرصة للقاء أشهر نجوم السينما وجهاً لوجه، مثل غداء مع "سامانثا جونز" بطلة "الجنس والمدينة"، أو درس خاص لمدة ساعة كاملة في مدينة نيويورك مع أسطورة التنس "مو*****ا سيليز".

ولعشّاق الرحلات والسفر، إجازة أعدّت خصيصاً لمحبي الموضة والأزياء الراقية، تضم تذاكر، وصفها المنظمون، بأنه يستحيل الحصول عليها لحضور خمسة عروض للأزياء ضمن أسبوع الموضة في ميلانو 2009.

أمّا الذين يحبون تدليل أنفسهم، فيمكنهم المزايدة على رحلة إلى فندقي ماندارين أورينتال في هونج كونج وشيانج ماي، ومن ثم زيارة "شنجهاي تانج" الشهير في عالم الأزياء مع مستشار تسوق خاص بهم، وأخيراً الاستمتاع بتناول عشاء فاخر مع الشيف "ريتشارد إيكيبس"، وتكتمل هذه الجولة الأسيوية الرائعة مع عضوية حصرية مع مجموعة "كوينتيسنشالي" المتخصصة بخدمات الرفاهية على مدار الساعة.


وسيستمتع عشاق الفنون بفرصة نادرة لتخليدهم في لوحة يرسمها الفنان والمخرج العالمي الحاصل على جوائز "جوليان شنابل" لينضموا بذلك إلى أشهر نجوم السينما الذين رسمهم سابقاً مثل "أنطونيو بانديراس" و"شارون ستون" و"ألتون جون".

ويعرض المزاد صورة للأسطورة السينمائية الأشهر في القرن العشرين "مارلين مونرو" التقطت عام 1962 بعدسة المصوّر العالمي الشهير "بيرت ستيرن". وتبرعت الممثلة الأمريكية "شارون ستون" بصورتين من فيلم "المرأة القطة" (كات وومان) عام 2004.

وأعلن المهرجان في بيان صحفي تلقت "العربية.نت" صورة منه أنه تم توفير مقاعد لحضور هذا الحدث للأفراد بسعر يبدأ من 2000 دولار، وأتاح المنظمون المشاركة بالمزاد عبر الهاتف من مختلف دول العالم.


ليلة مع شارون ستون
وكان المهرجان قد استضاف في دورته العام الماضي، مزادا للغرض نفسه، بيع خلاله عدد كبير من مقتنيات شارون ستون، وحقق عائدا قارب المليون دولار.

وتم خلال الحفل بيع ساعة مميزة من "ديور" تحمل توقيع ستون، بـ 250 ألف دولار، بينما وصل سعر سيارتها القديمة التي تعود لعام 1961 إلى 400 ألف دولار، كما بيع كمبيوتر مطلي بالذهب بسعر 45 ألف دولار.

وبيع أيضا بعض أزياء شارون، منها معطفان جلديان وثلاثة فساتين من مجموعتها الخاصة بمبلغ 50 ألف دولار، وحقيبة متعددة الأغراض وعلبة المجوهرات من تصميم ستون نفسها بـ 55 ألف دولار، وسدد أحد الحضور مبلغ 110 ألف دولار لقضاء ليلة مع ستون وتناول العشاء وحضور فيلم بصحبتها.
منقووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الرومانسيه
عميد المنتدي
avatar

انثى
الجوزاء الثعبان
عدد الرسائل : 1476
العمر : 29
المزاج : وحيدة
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: دبي تكافح الإيدز بسلمى حايك وشارون ستون وبطلة "الجنس والمدينة"   الثلاثاء 28 أبريل 2009, 8:39 pm

مشكوورة يا جميلة على الخبر
تسلم ايدك
يعطيكي العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دبي تكافح الإيدز بسلمى حايك وشارون ستون وبطلة "الجنس والمدينة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحبك اكتر  :: قسم الاخبار والسياســـــــــــــــة :: اخبار الحـــــــــوادث والقضايا المصرية-
انتقل الى: